مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

7 فوائد صحية للرحلات البحرية في المانيا
  • الكثير من المسافرين ينتقلون من بلدانهم خصيصا للاستمتاع بالبحر والهواء الطلق، وما العجب في ذلك فقد أثبتت الدراسات دور الاسترخاء ما بين مياه البحار والسماء الصافية في تحسين الصحة النفسية والجسدية للانسان،

    ولهذا فأن رحلة بحرية على متن سفينة ستحمل لك الكثير من المتع والفوائد.. تعرف عليها في تقرير موسوعة المسافر عن فوائد الرحلات البحرية.







    == > سفينة بحرية

    لا يوجد مكان أفضل من سطح السفينة سفينة سياحية للتمتع بأشعة الشمس في الصباح







    1. أشعة الشمس:
    --------------
    لا يوجد مكان أفضل من سطح السفينة سفينة سياحية للتمتع بأشعة الشمس في الصباح، خاصة أن الدراسات قد وجدت أن الحصول على ساعة من ضوء الشمس الطبيعي في الصباح يمكن أن تساعد في ضبط الساعة الداخلية الخاصة بك، مما يسمح لك للحصول على مزيد من النوم العميق.

    هذا فضلا عن أن لأشعة الشمس فوائد عدة على المدى الطويل حيث تساعد الجسم على إنتاج فيتامين D الذي ثبت مؤخرا دوره الفعال في علاج أمراض القلب والسرطان. كما أن أشعة الشمس تعمل بدورها على زيادة مستويات السيروتونين الذي يعمل على محاربة الاكتئاب.



    2. الاسترخاء:
    ----------
    تخصيص وقت للاسترخاء أمر حيوي لتحسين الصحة العامة. وعلى العكس فالتوتر المزمن يمكن أن يؤدي إلى عدد لا يحصى من المشاكل، بما في ذلك ضعف الذاكرة، وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب. ولذا فتجاوز التوتر في حمام السباحة، والتتمتع بعلاجات السبا والاسترخاء في إقامة مريحة سيسمح لك بقضاء عطلة خالية من التوتر.


    3.النظافة:
    -------
    في السفينة تكون الغرف نظيفة، أنيقة وفخمة كما يتم تطهيرها على عكس متن الطائرة، كما أن غسل اليدين يتم بشكل متكرر عندما تكون في السفينة.








    4. الهواء الطلق:
    -----------
    بالإضافة إلى الاسترخاء على ظهر السفينة، سيكون لديك متسع من الوقت للتنفس بعمق، ومن المعروف أن الهواء النقي يساعد على صحة الرئتين كما يساعد في عملية الهضم، و تحسين معدل ضربات القلب، علاوة على تعزيز الجهاز المناعي، وتحفيذ الطاقة.


    5. المياه المالحة:
    ------------
    السباحة في المياه المالحة يمكن أن تساعد أيضا على تحسين الدورة الدموية من خلال تزويد الجسم بالمعادن الحيوية . مياه المحيطات وحمامات السباحة المالحة تساعد أيضا على الوصول للجمال الطبيعي وتزويد الجلد بعنصر الماغنسيوم وتحسين جمال البشرة.







    6. تناول الطعام الصحي :
    ------------------

    رغم أن العديد من الناس يعتقدون أنه من المستحيل أن تأكل جيدا بينما كنت في عطلة، فالسفن السياحية حول العالم تقدم الطعام الصحي وخيارات وجبة خفيفة لاستيعاب كل حمية. نباتي؟ نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات؟ فالطهاة على متن السفن سياحية يستوعبون الجميع. بالإضافة إلى ذلك، السفن السياحية تقدم البوفيهات مليئة بالفواكه الطازجة والخضار والبروتينات الخالية من الدهن.


    7. النشاط:
    --------

    يمكنك أن تمارس الكثير من الأنشطة على متن السفينة مثل تسلق الصخور، ولعب كرة السلة أو تنس الطاولة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من السفن السياحية تقدم خدمة رياضية كاملة بما في ذلك صالات رياضية وفصول اللياقة البدنية لممارسة اليوغا في الصباح.


    img src="http://forum.almaniah.com/uploads/FileUpload/8d/05842c7348c7104235fc37ef79b669.jpg" />img src="http://forum.almaniah.com/uploads/FileUpload/d0/d8595ccd5c6f5f6fc71cb19065f53c.jpg" />
    0.jpg
    589 x 290 - 61K
    1.jpg
    660 x 330 - 105K
  • The user and all related content has been deleted.
  • البحر دا متعة ونعمة كبيرة اوييييييييي
  • انتو مش عندكو البحر المتوسط بردو؟ @rezki
  • الشهر دا بردو عندنا كدا، الجو يعني اتحسن نوعا ما، ومن امبارح قالب هوا ومطر
  • البحر المتوسط مايته تعتبر كويسة مش مالحة اوي، يعني ما تخفش مش حتنزل البحر وتطلع تلاقي نفسك رزقي مخلل
  • ايوا معايا الخط يعني :x
  • بتمنالك هالشي @osama
  • لااايك @rolaa