مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

كيف يمكننى ان اقيم واعمل فى المانيا بشكل قانونى ؟ وهل هناك فرصة لتحقيق ذلك او فقط مجرد احلام ؟
  • ننتظر مناقشة مفتوحة لهذا السؤال المهم ونرحب بكل الاصدقاء الذى لديهم خلفية عن قانون الهجرة والاقامة والعمل فى المانيا
    588 x 440 - 51K
  • ena etidiente min tunis ;na9ra master energie ;n7ib chkoun e3awini bech na3mil stage in almania fi domain l'energie
    ;aidé moi
  • تحتاج الى عقد عمل عصام ... وباقي الآمور كلها سهله
  • انا دارس صحافة غير هيك معى شهادة معترف فيها دوليا فى التبريد التكييف كيف بدى اقدم لشركة فى المانيا
  • انا عندي بكلريوس ف هندسة القوى الكهربائيه .. اريد اقيم واعمل ف المانيا .. ممكن والامر سهل ولا في تعقيدات .؟
  • انا مهندس التهيئة العمرانية و التخطيط اريد العمل و الاستقرار في المانيا ما هي الخطوات من فضلكم
  • كما قالت الاخت ميرنا المهم هو الحصول على عقد عمل وباقي الاجراءات سهلة
  • مين يقتن في ألمانيا و يستطيع أن يساعدني في البحث عن عقد شغل في مجال ميكانيك السيارات أنا متحصل عن ايجازة في الهندسة الميكانكية
  • يا جماعه صعب الحصول على عقد عمل فى المانيا
    مش اى حد بيحصل على عقد عمل
  • مرحباياجماعة انا شاب بالأربعين من العمر سوري ومقيم بسورية هل من الممكن مساعدتي بعقد عمل بشركة في ألمانيا ؟
    والراغب بالمساعدة يراسلني عالخاص وشكرا جزيلا لكل من تواصل معي بحرص وإهتمام
  • انا في نظري مجرد اتقانك للغة الالمانية ويكون عندك شهادة B1 حايفتح ليك فرص عمل كتيرة وحاتقدر تتعايش
  • يوجد موقع للحصول على تقديم للعمل لكن في دنمارك
  • بالطبع ممكن ... فقط تطبيق بعش الشروط وبعدها أبواب المانيا تفتح لك
  • تم نقل الموضوع لمكانه الصحيح ..

الرجاد الآنتباه في المره القادمه
    ادارة المنتدى
  • غرفة " استفسارات الزياره في المانيا " فيها الآجوبه ع سؤالك @essam
  • ماهي هده الشروط @rolaa ؟
  • من فضلكم كيف يمكنني الذهاب إلى ألمانيا أنا طالبة جامعية وحاصلة على دبلوم التجارة والتسويق وزوجي أيضا كان يشتغل بألمانيا وسويسرا لكن الآن نعيش في المغرب ونود العيش بالمانيا هل من مساعدة