هل استطيع ان اسافر الى المانيا بفيزا سياحية ثم اطلب اللجوء ؟ - منتدى ألمانيا

مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

هل استطيع ان اسافر الى المانيا بفيزا سياحية ثم اطلب اللجوء ؟
  • انا سعيد جدا وشرف ليا ان اتكلم معاكوا
    اسمى كيرلس انور
    انا من مصر اعيش فى القاهرة
    عمرى 25 سنة
    انا محامى حر خريج جامعة عين شمس
    وعندى مكتب محاماة خاص بى
    انا مهتم جدا بفكرة السفر والهجرة واللجوء
    خارج مصر منذ وان كنت بدرس بالجامعة
    وكنت اتصفح بالمواقع الخاص باللجوء
    وقراءات باحد المواقع اللجوء الى المانيا الشروط والخطوات
    خطوات الحصول على حق اللجوء فى المانيا
    التقدم بطلب اللجوء الى المانيا يتم فى غالب الاحيان من داخل المانيا مع وجود حالات استثنائية يتم فيها قبول طلب اللجوء من خارج المانيا لذلك من الضرورى اولا الوصول الى الاراضى الالمانية
    عشان يحق لى بطلب اللجوء الى المانيا يشترط ان اكون داخل المانيا
    السوال هل استطيع ان اسافر الى المانيا فيزا سياحية ثم اطلب اللجوء
    وماهو اسهل طريقة للجوء ويتم قبوله بسهولة
    وماهى شروط فيزا السياحة بالتفصيل ؟
    اريد ابسط طريقة شرعية معترف بها فى الدخول الى المانيا و الحصول على الجنسية
  • مشكور Rezki
    على مرورك
    تعلم اللغة الالمانية هى بمثابة نصف الطريق ؟
  • طبعا بتقدر ، اصلا الي بدخل المانيا بطريق غير شرعي وبطلب لجوؤ بتوافق عليه حسب جنسيته ، فا لو داخل نظامي احسن واحسن ،

لكن نصيحه ، مصري مستحييييييييييل يتوافق علي لجوؤك ، وطبعا طلب اللجوؤ في المطار افضل شيئ ، فا انت مصري لو طلبت لجوؤ علي نفس الطياره

الي راجعه مصر حيرجعوك ، وحتتمنع من دخول المانيا مدي الحياه ، وامن الدوله حيتسقبلك في مصر ، عشان تحقيق ، لانه تخيل ، انا فلسطيني ومن غزه

وبلدي فيها حرب ولو طلبت لجوؤ عشان وضع البلد بترفض عشان بقلك الوضع هادئ الان ، بس السوري والعراقي والايراني مسموح لهم اللجوؤ عشان في احتمال يموت

واليمني كمان ، انت مصري بلدك مستقره ايش السبب الي حتقدمه ؟ عشان يقبلوك ؟ موضوع انك مش لاقي شغل، ووضع البلد صعب ومافيش شغل ،

السبب هادا مرفوض تماما ، اسباب الي بوافقوا عليها هوا انك حتموت حياتك معرضه للموت بس بسبب حرب ، او عشان دينك بس ، والسببين هدول مش موجودين

في مصر ، فا نصيحه لا تروح حترجع في نفس الطياره ، في طريق تاني عشان تعيش في المانيا ،

بس محتاج فلوس ، انك تدخل بفيزا سياحه وتسجل باي دوره ، والنظام هادا موجود في بريطانيا كمان لو ما بدك تتعلم المانيي ، بس محتاج تصرف فلوس

الدورات غاليه ، طبعا دورات ، دوره حلاقه سباكه كهربا اي شي كل هادا لازم دورات ممنوع تشتغل بدون شهاده ،
  • مشكور يا EhabGhazi
    على مرورك
    مستنى ردودك وارائكوا
    وخاصة من يعيش بالمانيا
    ولة تجربة مثل كلامى
  • مرحبا. انا فلسطيني متزوج من لبنانية ولدينا ولدان 6 سنوات و4 سنوات. انا مقيم في الإمارات اعمل في عرض البحر في البترول وعائلتي مقيمة في لبنان. اريد ان اهاجر انا وعائلتي ولكن لا اعرف ماذا افعل. هل اسافر طلب سياحة مثلا ومن ثم اقدم على اللجوء ؟ اريد طريقة مضمونة لو سمحت !!!!
  • افضل دول حاليا لطلب اللجوء هي كندا...وبعض الدول الاوربية وليس كلها...وطبعا الاهم هو حسب جنسية طالب اللجوء..وحسب المعطيات لسبب طلب اللجوء ..فيجب اما ان تكون جنسية الدول التي بها حرب ودمار..وتفرقة طائفية او عرقية او عنصرية..فبهذة الحالة نسبة قبول اللجوء كبيرة.
    اما اذا كنت من دولة نقريبا آمنه ولا حرب بها فبهذة الحالة يجب ان تكون معطيات سبب طلب اللجوء مقنعة للمحققين وان يستنتجوا من معطياتك ان حياتك او حياة عائلتك مهددة بالخطر.
    وطبعا طرق السفر والوصول الى البلد المراد يوجد طرق عديدة وقد تختلف الطريقة من جنسية لاخرى وايضا مكان الانطلاق للبلد المراد قد يختلف .
    لأي استفسار او استشارة : whatsapp : +46722899410
  • السلام عليكم انا عبدالله من مصر اريد ابسط طريقة شرعية معترف بها فى الدخول الى المانيا و الحصول على الجنسية