الشركة الآلمانيه : آف إيه آي لتأجير الطائرات - منتدى ألمانيا

مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

الشركة الآلمانيه : آف إيه آي لتأجير الطائرات
  • تشغل شركة "إف إيه آي" (FAI) أسطولاً مكوناً من 21 طائرة خاصة في مجال خدمات كبار الشخصيات، والإسعاف الجوي، والإدارة، حيث يشمل ذلك أسطولاً مكوناً من 5 طائرات توفر خدمات لوجستية خاصة لمنظمة الأمم المتحدة.

    وبالإضافة إلى منظمة الأمم المتحدة تعمل "إف إيه آي" (FAI) أيضاً كمزود خدمات للجنة الصليب الأحمر الدولية، برنامج الغذاء العالمي وغيرها من المنظمات العالمية الناشطة في الصحة والإغاثة.

    image


    يتكوّن الأسطول الحالي للشركة من: طائرتين من طراز لير إيه 35 (Lear 35A)، طائرة من طراز لير 40 إكس آر (Lear 40XR)، 5 طائرات من طراز لير 60/60 إكس آر (Lear 60/60XR)، 3 طائرات تشالنجر 604 (Challenger 604)، 3 طائرات غلوبال إكسبريس (Global Express) وواحدة فالكون 7 إكس (Falcon 7X). يتم تشغيل 4 من هذه الطائرات (LR40XR، LR60XR، Global Express وFalcon 7X) بموجب عقود إدارة الطائرات أو بالنيابة عن أصحاب الشركات.

    في شهر فبراير من عام 2012 تم افتتاح فرع جديد لشركة "إف إيه آي" (FAI) في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. كما شاركت الشركة في عام 2014 في معرض أبوظبي للطيران.


    يذكر أن شركة شركة "إف إيه آي" (FAI) حاصلة على شهادة المشغل الجوي (AOC) الصادرة عن وزارة النقل الإتحادية الألمانية بموجب الترخيص رقم (D-049-AOC)، وكذلك على رخصة صيانة الطائرات من الشركة المصنعة "ليرجيت-بومباردييه" (Learjet-Bombardier) وشركة "فالكون داسو" (Falcon Dassault)، رقم الترخيص (DE.145.0062 EASA Part-145).


    كما تشغل شركة شركة "إف إيه آي" (FAI مركز تدريب وطني (TRTO) تحت الترخيص رقم (D-TRTO 1.062). كافة هذه التراخيص الثلاث هي علامات للجودة، تثبت استيفاء كافة متطلبات الجودة للنقل الجوي والصانة وتدريب الطيارين. وهي إلزامية لجميع مشغلي الخدمات الجوية الألمانية.

    p8113.jpg
    600 x 342 - 61K
  • انا بحب المواضيع اللي بتتعلق بالطائرات كتير
    Like @rolaa
  • The user and all related content has been deleted.
  • شو يعني اسكوتر ؟