مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

أحلام سعيدة في أكبر مدينة ملاهي في ألمانيا!
  • توفر حديقة أوروبا "أوروبا-بارك"، التي تعتبر أكبر مدينة ملاهي في ألمانيا وأكبر حديقة ترفيهية موسمية في العالم، ليس فقط مغامرات وعروض وأنشطة ترفيهية لكل أفراد العائلة، بل أيضاً إقامة مثالية في فنادق ذات نكهة خاصة. كما أنها تتميز بموقع مثالي بين ثلاث دول هي ألمانيا وفرنسا وسويسرا ويمكن الوصول إليها مباشرة عبر الطريق السريع "إيه 5".


    image


    فمن 5 أبريل وحتى 2 نوفمبر 2014، سيكون بانتظار الزوار أكثر من 100 معلم جذاب وعروض إضافية وكذلك 13 منطقة أوروبية ذات موضوع مع هندسة معمارية نموذجية، مأكولات ومساحات خضراء تزينها نباتات نموذجية خاصة بكل بلد لتخلق أجواء عطلات متفردة.


    image


    وكل من يرغب أن يبتعد عن روتين الحياة، سيجد كل ما يبحث عنه في "أوروبا-بارك"، التي تعتبر المنتجع الفندقي الأكبر في ألمانيا، حيث تضم هذه الحديقة الترفيهية خمسة فنادق خاص بها، منها فندقان من فئة الأربع نجوم: "الأندلس" و"كاستيلو الكازار"، وثلاثة فنادق من فئة الأربع نجوم سوبريور: "كولاسيو" و"سانتا إيزابيل" و"بيل روك"، توفر كل ما يرضي الأذواق المختلفة، ناهيك طبعاً عما تقدمه من مطاعم متنوعة وخدمات تضمن الاسترخاء والاهتمام بالصحة.


    image


    وفي ظل أجواء مفعمة بالأصالة، يمكن للزوار الغوص في حياة رومانسية للغاية لإحدى القلاع أو التمتع بأطباق الطعام اللذيذة في مطعم "دولشي فيتا" أو السير على خطى المستكشفين. وبدءاً من موسم الصيف في عام 2014، سيكون بانتظار الزوار عنوان خاص جداً في فندق "الأندلس": نقطة الجذب الجديدة "آرثر-في مملكة مينيمويز"، حيث سيتم تحويل ثلاث غرف فندقية إلى ما يشبه بيئة المغامرات الطبيعية، ليشعر نزلاء الفندق بشعور البطل الشجاع آرثر في عالم مينيمويز الصغير.


    image


    image


    كما يقدم منتجع المخيم "كامب ريزورت" فرصة المبيت في أكواخ خشبية وعربات مغطاة للضيوف المحبين للمغامرات. وفي قرية "تيبي"، سيكون بإمكان الزوار من محبّي الغرب الأمريكي البري، التسامر حول النار وقضاء الليل في خيم الهنود الحمر الأصلية.


    image


    image


    بالإضافة إلى ذلك، يتوفر 200 ملعب في المخيم القريب من "أوروبا – بارك" لعشاق الهواء الطلق وهواة التخييم الذي يفضلون المكوث في أماكن خاصة بهم.


    image


    كما يوفر نزل "سيركوس رولاندو"، الذي يقع في القرب من المدخل الرئيسي، خياراً مريحاً وأقل كلفةً مقارنةً بالفنادق.


    يذكر أنه يمكن الحجز في فنادق حديقة أوروبا الترفيهية "أوروبا-بارك" من خلال الإمارات للعطلات، أو مزودي الخدمات على الإنترنت مثل "Expedia" و"Booking.com" أو مباشرة من خلال رابط حجز الفنادق على موقع "أوروبا-بارك":
    http://www.europapark.de/reservierung
    1.jpg
    600 x 387 - 57K
    2.jpg
    600 x 400 - 75K
    3.jpg
    600 x 393 - 66K
    4.jpg
    600 x 400 - 62K
    5.jpg
    600 x 393 - 96K
    9.jpg
    600 x 400 - 59K
    10.jpg
    600 x 400 - 65K
    11.jpg
    600 x 400 - 53K
  • لازمها زيارة
  • رائع
  • والله جميلة ...
  • جدا جميلة
  • لايك :)