مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

عشاق مدن الملاهي.. لا تفوتوا "حديقة أوروبا"!
  • عند زيارة ولاية "بادن-فورتمبيرغ" يمكنك الغوص فوراً مع عائلتك في عالم المغامرات المثير والتمتع بأقصى درجات الراحة والاسترخاء في نفس الوقت، وذلك من خلال زيارة "حديقة أوروبا" (أوروبا-بارك) التي تعتبر أكبر مدينة ملاهي في ألمانيا وأكبر حديقة ترفيهية موسمية في العالم. فمع عروض تمتد لأكثر من 6 ساعات، أنشطة ترفيهية لكل أفراد العائلة وخمسة فنادق ذات مغزى، تعتبر "(أوروبا-بارك) وجهة متفردة لقضاء العطلات القصيرة بالنسبة لكل أفراد العائلة، لاسيما وأنها تقع بين ثلاث دول هي ألمانيا وفرنسا وسويسرا ويمكن الوصول إليها مباشرة عبر الطريق السريع "إيه 5".


    image


    فمن 5 أبريل وحتى 2 نوفمبر 2014، سيكون بانتظار الزوار أكثر من 100 معلم جذاب وعروض إضافية وكذلك 13 منطقة أوروبية ذات موضوع مع هندسة معمارية نموذجية، مأكولات ومساحات خضراء تزينها نباتات نموذجية خاصة بكل بلد.


    image


    image


    فعلى مساحة 94 هكتاراً توفر (أوروبا-بارك) من خلال المناطق الأوروبية الترفيهية أجواء عطلات متفردة. فبينما تجذبك آيسلندا بالقطار الأفعواني الخشبي "وودن تيمبر كوستر" والقطار الأفعواني السريع "بلو فاير ميغا كوستر" الذي تشغله "غازبروم"، ستكون أيضاً الأفعوانية "يوروسات" في المنطقة الترفيهية الفرنسية بانتظار الزوار لتأخذهم في رحلة تحبس الأنفاس عبر فضاءات واسعة مظلمة، وكذلك النجم الفضي "سيلفر ستار" الذي يعتبر أعلى أفعوانية في أوروبا بارتفاع 73 متراً ولا يجذب سوى الزوار ذوي القلوب القوية. وفي المنطقة النمساوية يمكن للزوار التمتع بتجربة منعشة بينما يقومون بجولة بواسطة الطوافة "تيرول لوغ فلومه". فهنا، تم تجديد المشهد الطبيعي الصخري بشكل رائع. وبجاوره مباشرة يوجد ملعب بمساحة 80 متراً مربعاً للأطفال الصغار. وفي الوقت نفسه، يمكن للأخوة الأكبر سناً التمتع بالأرجوحة الدوّارة "فيينا ويف سوينغر".

    image


    وبالإضافة إلى العديد من مرافق الألعاب الجذابة، يقوم 250 فناناً دولياً بتقديم عروض ترفيهية عديدة كعروض السحر وألعاب الخفة والرقص والغناء ليدخلوا المرح إلى قلوب زوار (أوروبا-بارك).


    image


    كما يزداد الحماس من خلال الألعاب البهلوانية والشقلبة على شفرات حادة ضمن عرض الجليد الجديد "سوبر آيس إن ذا جانغل". كما يمكن للزوار التمتع بالعروض الفنية والهزلية والراقصة في العرض المتنوع "رابسودي".


    image



    وقد أضافت (أوروبا-بارك) تحفة عرض استثنائية تتمثل في: "آرثر في مملكة مينيمويز"، حيث تعتبر نقطة الجذب الجديدة هذه المعلم الداخلي الأكثر زخماً في تاريخ "أوروبا-بارك"، إذ تبلغ مساحته الإجمالية 10 آلاف متر مربع تتواجد تحت قبة ضخمة بارتفاع 16 متراً على جزيرة السحر، وهو محاط بتيارين مائيين وغابة مسحورة. إن حلم التمتع عن قرب بمشاهد طبيعية مفعمة بتجارب مذهلة تصبح واقعاً حقيقياً مع جولة "آرثر" الترفيهية. فمن خلال رحلة على ارتفاع 550 متراً فوق العالم السري، سيتعرف الزوار على الممالك السبع الرائعة بكافة حواسهم. ويمكن للأطفال الذين تتعدى أعمارهم 4 سنوات ويبلغ طولهم 100 سم، وكذلك الكبار، الشروع في رحلة مغامرات استشكافية مثيرة ترافقها مؤثرات صوتية خاصة عالية التقنية.


    ومع كل هذه الإثارة والمغامرات، إلا أن الباحثين عن الاسترخاء والاهتمام بالصحة بعيداً عن روتين الحياة، سيجدون مرادهم في "أوروبا-بارك"، التي تعتبر المنتجع الفندقي الأكبر في ألمانيا، حيث تضم هذه الحديقة الترفيهية خمسة فنادق خاص بها، منها فندقان من فئة الأربع نجوم: "الأندلس" و"كاستيلو الكازار"، وثلاثة فنادق من فئة الأربع نجوم سوبريور: "كولاسيو" و"سانتا إيزابيل" و"بيل روك"، توفر كل ما يرضي الأذواق المختلفة، ناهيك طبعاً عما تقدمه من مطاعم متنوعة وخدمات تضمن الاسترخاء والاهتمام بالصحة.


    image

    Bilder 036.jpg
    600 x 400 - 58K
    Bilder 018.jpg
    600 x 398 - 76K
    Bilder 170.jpg
    600 x 399 - 62K
    Bilder 157.jpg
    600 x 414 - 58K
    Bilder 049.jpg
    600 x 400 - 46K
    EP09_Oesterreich_Wildwasserbahn_02.jpg
    600 x 400 - 75K
    EP_Portgal_Atlantica_2007_055.jpg
    600 x 400 - 64K
  • وااااااااااااااو يجنن نفسى ازورها فى يوم