مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

هل يوجد فعلا فيزا تسمي فيزا البحث عن عمل بالمانيا ؟
  • يوجد في المننديات كثيرا عن فيزا البحث عن عمل بالمانيا لكن لا اجد اي شيء رسمي علي مواقع السفارات العربيه.
    فهل هذه الفيزا حقيقيه ؟
  • ايوا يا اخي فيه ، بس مثلا لازم يكون عندك مؤهل ، يعني انا مثلا طبيب اسنان

ما بنفع اروح اطلب فيزا بحث عن عمل ، هيك
    ، لازم اكون اول عملت امتحاانات وعادلت شهادتي وطلعت رخصه مزاولة مهنه في المانيا ،

وقتها بقدم بحكيلهم بدي ابحث عن عمل باخد فيزا ،

اما لو ما معك شهاده ما بيعطوك ، او لو معك شهاده هندسه من دوله عربيه برضه ما بتاخد ، لازم يكون اصلا بحقلك العمل في المانيا، معاك شهاده اوروبيه ، مثلا ،

بحقلك تشتغل في المانيا بدون معادله بتاخد فيزا ، عرفت ، لازم يكون اصلا مسموح انك تشتغل في المانيا ، وقبل هادا كله اللغه
  • اخي انا اتكلم عن موضوع مختلف ..
    لتكلم عن فيزا جديده تسمي فيزا البحث عن عمل وكدتها ست شهور مسموحه للاقامة بابمانيا للبحث عن عمل
  • يا اخي ما هوا كيف حيعطوك الفيزا علي اساس ايش ؟ اي واحد يقدم يعطوه مثلا ؟

انا مثلا طبيب اسنان ، متخرج من مصر ، بس ما عندي رخصه اشتغل طبيب في المانيا ، كيف يعطوني فيزا ادور علي عمل وانا اصلا مش مصرح لي العمل في المانيا ،

ولو فرضا ما عندك شهاده جامعيه ، ما بتاخد فيزا ، يعني ما في فيزا والله تقلهم انا بدي اروح ابحث عن عمل في مطعم جرسون ، او اركب بلاط ، او خباز ،

ما في ، بدهم مؤهلات ،

ولو فرضا محاسب او IT ، ما بعرف بوافقوا او لها شروط ،

لكن الفيزا موجوده فعلا ، لكن في حالة انه اصلا تكون مصرح لك العمل ، وروح اسال تاكد احسن
  • نعم هناك فيزا تسمى فيزا البحث عن عمل..من شروطها أن تكون طبيبا..و أن تفتح حساب في المانيا يسمى الحساب المغلق تضع فيه ما يثبت قدرتك على الانفاق على نفسك خلال فترة الاقامة و الحد الادنى لهذا المبلغ هو 670 يورو شهريا...و أن تحضر أيضا ما يثبت اهتمام جهة عمل المانية بك أو مراسلاتك مع الشركات المختلفة..و تحصل على هذه الفيزة خلال 3 أسابيع..
  • السلام عليكم ،

بالفعل هناك فيزا باحث عن عمل مدتها ستة شهور .. ولكن شروطها مثل ما تفضلوا الاخوان فوق ، لازم يكون عندك مؤهل علمي (أقلها بكالوريوس) من احدى الجامعات الألمانية أو الأوربية أو الجامعات العربية التي لديها برامج مشتركة مع إحدى الجامعات الألمانية بالاضافة لاثبات شهادة حصولك على مستوى للغة الألمانية وأظن أن أقل مستوى مطلوب لهذة الفيزا هو B1 ، بالاضافة لإيداع مبلغ نقدي قيمته 4000 يورو في خساب مغلق gesperrt Konto باحد البنوك الألمانية ، بالاضافة لاثبات سكن خلال مدة الاقامة في ألمانيا بالاضافة لاثبات حصولك على مقابلات عمل باحدى المؤسسات أو الشركات الألمانية . طبعا يتبع ذلك طلبات السفارة المعتداة . كطلب تأشيرة مدة اقامة طويلة الأمد وصور شخصية ورسوم التأشيرة ....الخ
  • لا يوجد اي خبر عن هذه الفيزا في جميع سفارات المانيا بالدول العربيه!!
  • طيب بالنسبه للمحاسبين ممكن اخز الفيزا البحث عن عمل ؟
    يعنى الفيزا دى لاى مؤهل عالي ؟
    اصل كل شويه الاقىحد يقولي لاى مؤهل و حد تانى يقولى دا للاطباء و فيه ناس تانيه تقولي للتقنيين
    ارجو الرد greenmile