مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

أفضل المدن الألمانية للاجئين الجدد
  • نرجو من الشباب العرب المقيمين في ألمانيا ابداء النصائح للشباب اللاجئين الجدد الراغبين بالتوجه الى احدى المدن الألمانية
  • ممكن حدا يفيدنا عن الحياة في هانوفر بالنسبة للدراسة وتكاليف المعيشة؟
  • المانيا كلها منيحه ، وانت لو قبلوك في اللجوؤ بحكولك دور علي شقه في اي مكان ان شاء الله في ميونخ وبدفعولك اجارها هما ، فا وين ما تلاقي بيت اقعد ، كله ممتاز ،

بس في شغله لازم تشتغل ، وتبطل تاخد معونه من الحكومه عشان ، طول ما انت بتاخد معونه ما بحقلك تقدم علي الجنسيه ،
  • @EhabGhazi
    شكرا اخ ايهاب بس انا حابب اروح مدينة هانوفر وحابب اسأل عن تكاليف المعيشة فيها وفرص العمل والدراسة، انا من سوريا
  • what about goslar
  • هانوفر تعتبر غاليه شوي ، لانها مدينه رئيسيه متل دوسلدورف وفيها ارض معارض طول السنه برضه ، عشان هيك غاليه نوعا ما ،

اخ طارق ، غوسلار هوا لو رايح لجوؤ ما في داعي يروح غوسسلار عشان ياخد بيت لانه اي مكان بلاقي فيه بيت بدفعوله اجاره ، فا ليش يقعد في مدينه كلها عواجيز وكئيبه ،

• Aziz83@

افضل مدينه للسكن للجئين هي غوسلار
  • شكرا للجميع، شكلي رايح كارلسروة وامري لله
  • هلو كيف الحال . قرأنا انه مدينة غوسلار اتريد لاجئين . اتمنى ان تقبلنا كلاجئين , انا متزوج وعندي ثلاث اطفال . طبعاً اعتقد ان هذا الطلب شبه مستحيل بس اعتبرها تجربة اتقدم بيها بالمناسبة كل عائلتي من ابوي واخوتي واخواتي جميعهم في المانيا ..
    تحية للادمن والمسؤولين عن الصفحة .
  • غوسلار ، كلاوستال ، هانوفر ، في كل الآحوال القرى دائما لها فرص اكبر وحياه هادئة سهله لآمور الاجئين في المانيا
  • حاليا بالنسبه لآجراءات اللجوء فمدينه غوسلار هي الآنسب
  • من أي ناحية هي الانسب يعني ممكن يعطو لجوء لليبين بسبب أوضاع الحرب في ليبيا
  • هل يتم ترحيل المصريين في حال رفض لجوئهم في المانيا؟ وإذا كان الاجابه لاما الذي يحدث معهم بعد صدور قرار الترحيل؟
  • لو ممكن حد يساعدني, انا لأجئ في إيطاليا وبدي روح لألمانيا الأسبوع الجاي

نبي مدينة كويسه للأجئين في ألمانيا،
    من حيث الموافقه علي اللجوء، ودراسة، والعمل، أرجاء المساعدة