مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

بعض القوانين الجديدة
  • بسم الله الرحمن الرحيم

هنا احب ان اعرض لكم بعض التفاصيل والمعلومات عن الزواج من امراه المانيه

المتزوج حديثا يحصل على اقامه المانيه لمده ثلاث سنين على جواز سفره الاصلي

بعد الانتهاء من هذه الاقامه يحق للشخص طلب التقدم للحصول على الاقامه المفتوحه

او الاقامه الدائميه بالتسميه الثانيه لكن في هناك شروط

يجب ان لايكون قد تعرض للحكم القضائي يعني يجب ان يكون الشخص بعيد عن المشاكل

فاذا الشخص قد حصل على 120 يوم واكثر من الحبس لاياخذ اقامه دائمه

الشرط الثاني وهو العمل يجب ان يكون للشخص عمل هو و لزوجته

بالمعنى الاخر وهو المهم ان لاياخذ معونه ماليه من مكتب العمل او من الشؤن الاجتماعيه

ان الاقامه المفتوحه هي اقامه جدا مهمه فهي تعطي جميع الحقوق والواجبات حالها حال

الجنسيه الالمانيه فقط بدون حق الانتخاب

وبعد مرور ست سنين من الزواج يحق للشخص التقديم للجنسيه الالمانيه والتي سوف اكتب عنها

في مناسبه اخرى ان شاء الله

تنبيه قد تقوم دائره الاجانب المسؤله عن اعطاء الاقامات بعمل تفتيش مفاجي للمنازل الاشخاص التي

تضن ان زواجهم صوري والمبني فقط من اجل الاقامه للتاكد من مصداقيته كل منطقة بالمانيا و قوانينها الخاصة هناك مناطق لايعطوك اول شيئ ثلاث سنوات مباشرةاي الاقامة .. بل اول مره سنه وثم سنتين
    ثانيا .. في حال استوفيت الشروط التي ذكرتها بعد 3 سنين اي بعد اول اقامه وثاني اقامه و اهم عااامل هو اجتياز فحص اللغه
    بامكانك التقدم للحصول على الجنسيه الألمانيه هكذا هي القوانين هنا في المانيا

وشكرا
  • كل ولاية لها قوانينها وأهم شيء في ألمانيا هو الاندماج في الحياة الألمانية عن طريق الغة العمل حسن السيرة وسلوك عدم الإعتماد على مال الدولة وهكذا مرحباً بك في ألمانيا
  • موضوع مهم وحلو .شكرا ..
  • موضوعك مميز @bohabza
  • مشكوريين على مروركم و هدا يسعدني
  • الله يسلمك
  • موضوع راائع جدا و مميز احسنت اخي
  • لايك @bohabza , موضيعك رائعه
  • The user and all related content has been deleted.
  • انا سؤالي الي مش لاقي حدا يجاوب عليه ،

لو تزوجت من وحده اخدت لجوؤ في المانيا وحصلت علي الاقامه الدائمه ، هل باخذ اقامه ؟
  • @EhabGhazi

ممممم آنت دائما آسآلتك صعبه ، المشكله ما عندي معلومات منيحه عن اللجوء وهيك آشيا ، كونو في كل الاحوال هي الآمور بتحزني
  • بعد تلات سنوات من الإقامة. والعلاقة الزوجية مستمرة، يمكن لصاحب تصريح الإقامة المقدمة،التقدم للحصول على إقامة دائمة، شريطة أن يكون لديه أو لديها مصدر دخل، وليس لديه سوابق جنائية بالطبع، بالإضافة إلى معرفة جيدة باللغة الألمانيةB1 ,أحد الزوجين يشتغل وأن لا تكون تتقضى المساعدات الإجتماعية.
    الطلب يكون بمصلحة الأجانب
    تعمل طلب الإقامة الدائمة أي مطبوع يجب ملؤه ،سيطلبون منك :أخر تلاتة فواتر من الدخل الشهري لك أو لزوجتك من الأحسن تكون تشتغل، وجواز السفر وصورتان من نوع بيومتري شهادة اللغة B1 +orientierungskurs ,.المدة من5أسابيع إلى8أسابيع.المبلغ 135Euro
    620 x 465 - 48K
  • ما هوا انا سؤالي هل في الاول حاخد اقامه مؤقته اصلا ؟ يعني انا دخلت المانيا فيزا دراسه لغه ، وعندي اقامة دراسيه مدتها سنه وبتخلص ،

لما اتزوج من وحده معها اقامه دائمه ، باخد اقامه مؤقته ؟ ولا ما الها علاقه ولا باخد شي
  • @Sara1221 شكرا بكفي ذوقك والله :)
  • شكراا للفائدة
  • يا ااخي ايهاب بالتاكيد يمكنك دلك و لكن لابد ان ترجع الى بلدك و تقوم بتكوين ملف للتجمع العائلي و تقدمة لسفارة المانيا بدولتك ثم تنتظر الرد للالتحاق بها اسالني عما يدور بخاطرك و ساجيبك يا خبيبي
  • هناك طريقتين للزواج بالمانية بالمانيا او اجنبية ساشرحها لاخقا ان شاء الله
  • اه منك يا اسامة سابحتلك عن فتاة حسب مداقك :D بدك تتزوج و سابحتلك ايضا على مسكن لكي تكون جاري اما البيت ههههههههههههه