موضوع للنقاش الشخص الفكاهى او الشخص المثقف - منتدى ألمانيا

مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

موضوع للنقاش الشخص الفكاهى او الشخص المثقف
  • السلام عليكم

موضوع احب اعرف رائيكم فيه

مع من تحب ان تتناقش

الشخص الفكاهي ام الشخص المثقف ؟

وماهى الجمل التى تكره ان تسمعها من الشخص الذى تتحدث معه او تناقشه فى امر معين ؟

865 x 439 - 31K
  • بصراحة شخص يكون فيه الحاجتين مثقف ودمه خفيف
  • شكرا يا ساره طب بالنسبه للجمل او الكلمات اللى بتكرهى تسمعيها من اللى يتكلم معاكى
  • لا هو مش كلمات معينة، لكن الاسلوب نفسه، يعني في ناس تحب تطلع نفسها صح علطول، في ناس أسلوبها أصلا ينرفز ودول قلة الكلام معاهم أحسن، وفي ناس متكبرة ومتعالية ودول بردو قلة الكلام معاهم أحسن
  • شكرا لردك تانى مره يا ساره تقريبا محدش عايز يشاركنى غيرك انتى
  • لا هما لسة ما جوش، دلوقتي يظهروا :) لو تستمر معانا حتلاقي ناس ثابتة بتدخل بانتظام
  • شكرا لموضوعك!
    لكن ساراsara20fayez خصمت الموضوع من البداية،اوافقك الرأي ياسارا
  • يسعدني ذلك @yasser
  • يسعدنى ردك يا ياسر
    yasser23
  • The user and all related content has been deleted.
  • حلوه يا اسامه وربنا يزيد ضحكاتك
  • The user and all related content has been deleted.
  • النقاش لابد يكون مع مثقف و إلا كان مضيعة للوقت و مناهدة على الفاضى و كمان يفضل المثقف صاحب الأسلوب المدعو للأبتسام حتى لا يمل الآخر أو يحس أنها حصة أو محاضرة معلومات و أوامر ...
  • الشخص الفكاهي طبعا بالنسبه آلي :\">
  • شكرا اسامه

اهلا صبحى نورت موضوعى

اهلا نانسي وربنا يزيد الضحكات
    @nancy
  • بتوقع الحوار مع الشخص الفكاهي آفضل وبخلي الحياه آحلا بس تتحاور معو ... شو رآيك @semo0o ?
  • ضرورية من ضروريات النقاش أن يكون الإنسان حامل ثقافة وان يكون الإنسان ذا سعة صدر ومرن بالتجاذبات النقاشية لكي يكون النقاش بناء اما العكس برأي ما بيصلح النقاش مع أنسان فكاهي فقط وغير مثقف
  • نور الشخص الفكاهي المرن ذو الثقافه هو صاحب اطرف الوسائل لجذب الانتباه معك فى الحديث ولكن الاسلوب العلمى البحث قد يكون وسيله من الوسائل لتشتيت الانتباه بالنسبه لى
    احسنت حسين

نوروتوا الموضوع نور وحسين بس انتظر منكم الرد على السؤال الثاني ماهى الكلمات او الجمل التى لا تحب سماعها من الطرف الاخر اثناء نقاشكم
  • اخي انا بحب اتناقش مع الناس المثقفه و استفيد منهم اكثر لاني انا فكاهي فنصبح فكاهي علی مثقف خليط و هيك بنكون دمجنا الاثنين ببعض :-?
  • @rezki غريبه هلا معلق موو من عااداتك لييش هييك متاخر مخصوم منم خمس علامات علی تاخيرك هاااد
    هههههههه
  • شكرا اخى رزقى وايضا اخى يونس
  • وكيف سأستفيد وأثري المعلومات لدي ان لم يكن من يناقشني لديه من الثقافة ما يساوي او يزيد مثلا عني ,,
    و هل من فائدة من المناقشات ان كانت تزخر بالنكات ؟
    لا اقول اني لا اضحك , لكن ليس في وقت النقاش الجاد
    الشخص الفكاهي احبه كرفيق سفر و صاحب , لكن للمثقف بهجته و حضوره
  • طبعا الفكاهي
  • Mohaj
    شكرا اخى نورت الموضوع اوافقك الراى تمام ولكن عليك تتقبل الراى الاخر فمنهم من يحبذ التحدث مع الشخص الفكاهى انا لما اقل مهرج ولكن قولت فكاهى يغلف المعلومه بالضحكه والابتسامه
  • Mai
    شكرا نورتى الموضوع ويارب يزيد مرحك واقبلك على الدنيا
  • @semooo
    هناك فرق بين الفكاهي و الفكاهي المثقف

كل الود
  • الاثنين الحكي معهم حلو ومفيد
  • @Mohaj
    احسنت

@NICELOVEEE
    شكرا على المرور
  • الفكاهى
  • لايك الك @rezki
    هههههههه
  • فكاهي افضل واسهل بالتعامل معه
  • ام معك حق @jiham
  • انا مع رآي البنات كمان
  • @abdo012
    شكرا على الرد

@Younis_atawneh
    نورت الموضوع

@jiham
    شكرا على الرد

@nimar
    نورتى الموضوع

@Yara
    شكرا للرد
  • مع من تحب ان تتناقش

الشخص الفكاهي ام الشخص المثقف ؟

المثقف طبعا

وماهى الجمل التى تكره ان تسمعها من الشخص الذى تتحدث معه او تناقشه فى امر معين ؟

اي شي خارج موضوع الحوار
  • حسب الموقف مره هيك و مره هيك
  • المثقف طبعا
  • ممم الشخص المثقف هوه طبعا حلو النقاش معو ، بس بالنسبه لحياتنا فاتوقع انو الانسان يحتاج الى الضحك
  • بالنسبه الي كمان الفكاهي
  • طبعا الشخص الفكاهي
  • الشخص الفكاهي , لأنو معو بتقدر تكون على طبيعتك D:
  • الفكاهى بدون تفكير على الاقل بعرف اضحك واغير مودى وانا معو الثقافة كفاية علية التى فى والكتب
  • الفكاهي
  • الفكاهي افضل في التعامل اتوقع