إقامة مجانية لمدة شهر مقابل تعليم الألمانية !! - منتدى ألمانيا

مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

إقامة مجانية لمدة شهر مقابل تعليم الألمانية !!
  • هذا ليس بأعلان تجاري بل حقيقي و يشمل الأقامة لمدة لا تقل عن شهر مع الفطور مجانا !! في شقة (إستوديو ) في أرقا أحياء المدينة تتوفر على كامليات العيش المريح في أجمل مدن المغرب وهي مدينتي طنجة عروس الشمال المطلة على مضيق جبال طارق و المحيط الهادي
    الشروط
    مقابل تعلمي اللغة الألمانية يوميا في حصة لا تقل على ساعتان
    شاب أو شابة لا يقل السن عن 18 ولا يزيد عن 35 سنة
    إستعدد لتفرغ للتعليم اللغة وإجادتة اللغة العربية و الألمانية
    تحمل تكاليف وجبت الغداء و العشاء ( كليهما لا تتجوز 5 أورو)
    تحمل تذكرة الطائرة الذهاب والعودة
    تاريخ الكورس إبتدا من شهر 3 أو 4 من 2015
    أي شخص يرغب في اأستفسار يرسل على علبة البريد وشكرا
    600 x 256 - 64K
    480 x 360 - 54K
    2048 x 1536 - 608K
  • مرحبا اريد مزيد من المعلومات رجاءا عن الموضوع ولكم جزيل الشكر
  • The user and all related content has been deleted.
  • شو المطلوب لو سمحت
    كيفية التقديم
  • رح اتواصل مع آصدقائي المغربيين اللي بآلمانيا لو بدهن ينزلو عالمغرب ويساعدك ،،،، ابعتلي رقمك عالخاص عشان لو حدا بدو يساعدك من اصدقائي رح بعطيه رقمك
  • شكراا اخي احمد ..هذا بريدي الالكتروني اذا ممكن تراسلني yasser.alrumaythy@yahoo. com
  • شكر ا لأهتمام والمساعدة بخصوص الشروط وضحة أعلاه و من ناحية ثمن التذكرة الطائرة هي ثمنها مو مرتفع في هذا التوقيت من العام وبخوص البريد الألكتروني هوا ayamnet80@gmail.com ومرحا بكم أفضل أن يكون الضيف يحمل الجنسية التي تخوله دخول للمغرب بدون مشاكل في الأقامة وشكرا
  • هههههههههههههه طيب والفلسطيني
  • مرحبا وأهل وسهلا ا
  • الموضوع وضح شخص يتطوع (1 )يتقن اللغة الألمانية شاب أو شابة يفوز على إقامة مجانية وفطور لمدة 30 يوم في مدينة طنجة شمال المغرب مقابل أن يمنح ساعتان من وقته لتعليم الألمانية في حصة يومية لا تقل عن ساعتان في 30 يوم وهوا يدفع تكليف الطائرة الذهاب والعودة و وجبة الغداوالعشاء .( الشقة تتوفر على مياه ساخنة وتلفاز وأنترنيت وفرش وثلاجة وموقع قريب لجميع الخدمات وشكرا)
  • ليس جهة حكومية ولا جامعية بل من مبادرتي الشخصية لتشجيع أصدقائي على تعلم الألمانية أنا وصديق وشكرا
  • و لو كان عمره أكبر من كده ... و يرغب ؟!! ...
  • بس لوكانت معتمدة كنت ركبت الطيارة من دلوقتى :)
  • رح اتواصل مع صاحباتي المغربيات ازا بحبو ينزلو هالمغرب منو بيعملو اجازه ومنو بستفيدو من العرض تبعك ، منبقى على تواصل عالخاص @ahmad
  • يعني هيدا الحكي عن المغرب مو المانيا
    لك مابروح حتي لو دفعتولي التذكرة ذهاب وإياب
  • شكرا على تفاعلكم و نعيد التذكير أن شروط المشاركة كاملة مكتوبة في أول الصفحة و من أرد المشاركة ترك ألأسم والسن و الجنسية و إيجاده اللغة العربية و لألمانية على البريد الخاص وشكرا
  • هههههه طيب انا من اليوم بلشت اتعلم لغة
    وياسيدي من هون للشهر الرابع بوعدك اختمها للغة
  • طيب انا بجييد اللغة العربيه كثيير منيح بينفع
    ههههههههههه
  • ممكن تساعدني في التعلم اللغة الالمانية
  • هل يوجد عرض كهذا لهذه السنه