مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

فنادق ال 4 نجوم المفضله في برلين

  • 1- Adina Apartment Hotel Berlin Hackescher Markt

    العنوان : An der Spandauer Bruecke, متي, برلين, ألمانيا 10178


    image

    وصف الفندق :

    يشكل فندق Adina Apartment Hotel Berlin Hackescher Markt بموقعه الممتاز في منطقة سياحة, ثقافة, تسوق ضمن مدينة برلين، مكاناً ملائماً لقضاء العطلة بعيداً عن عجقة أيام العمل. لا يبعد الفندق كثيراً عن مركز المدينة، فهو يقع على بعد منها. في حين يستغرق الطريق منها إلى المطار حوالي 25 دقيقة. سوف يعشق النزلاء موقع هذا الفندق، فهو قريب من أهم المعالم السياحية في المدينة كمثل Hackesche Hofe, Central Kino Cinema, Chamaleon Variete Theater .

    إن Adina Apartment Hotel Berlin Hackescher Markt حريص على توفير الراحة للنزلاء، فلا يوفر الموظفون جهداً في تقديم أفضل الخدمات وضمان حسن الاستقبال. يمكن للنزلاء الاستمتاع بالميزات التالية: خدمة الغرف, غرفة عائلية, بار, تخزين الأمتعة, ركن للسيارات أثناء إقامتهم في هذا المكان الرائع.

    في الفندق غرف نوم يتجاوز عددها 145، كلها مجهزة بعناية وجمال وبعضها مزود بـ اتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت (تطبق الرسوم), إمكانية وصل الغرف متوفرة, طاولة كي, ميني بار, مجفف شعر. يقدم الفندق خدمات رائعة كمثل ساونا, مركز للياقة البدنية, حوض الاستحمام لمساعدتك على الاسترخاء بعد نهار طويل من النشاط والتجوال في المدينة. استمتع بخدمات لا يعلى عليها وعنوان ذو اعتبار في Adina Apartment Hotel Berlin Hackescher Markt .



    2-Abba Berlin Hotel

    العنوان : Lietzenburger Strasse 89, شارلوتينبيرج, برلين, ألمانيا 10719


    image

    وصف الفندق :

    يقع Abba Berlin Hotel في شارلوتينبيرج, برلين, هو خيار شائع بين المسافرين. يحظى هذا الفندق ذو 4 نجمات بمكان ممتاز يسمح بالوصول إلى المعالم السياحية الأكبر في المدينة، فهو يبعد مسافة 5.0 km عن صخب المدينة. كما يمكن الوصول بسهولة إلى Story of Berlin Museum, Kurfurstendamm Avenue, Kathe-Kollwitz-Museum.

    كما يقدم Abba Berlin Hotel الكثير من الخدمات لإغناء رحلتك في برلين. إن مطعم, غرفة عائلية, مصعد, خدمة غسيل الملابس, قاعات اجتماعات هي جزء فقط من الخدمات التي تميز Abba Berlin Hotel عن باقي الفنادق في المدينة.

    لقد جهزت هذه الإقامة الفندقية بعناية فائقة لتوفر مستوى عالي من الراحة. في بعض الغرف يجد النزيل ميني بار, خزنة, دش, مناشف حمام, دش و بانيو منفصل. يقدم الفندق خدمات رائعة كمثل ساونا, حوض الاستحمام, مركز للياقة البدنية لمساعدتك على الاسترخاء بعد نهار طويل من النشاط والتجوال في المدينة. إن Abba Berlin Hotel هو خيار ذكي بالنسبة للمسافرين إلى برلين، بما يوفره من إقامة هادئة ومرحة.


    3- InterCityHotel Berlin Hauptbahnhof

    العنوان : 5 Katharina-Paulus-Str., Tiergarten, برلين, ألمانيا 10557


    image

    وصف الفندق :

    يقع فندق InterCityHotel Berlin Hauptbahnhof، المصمم ليناسب كل الضيوف سواء كانوا من رجال الأعمال أو السياح، في مكان ممتاز في أحد أكثر المناطق تفضيلاً في Tiergarten. إن موقع الفندق الاستراتيجي، الذي يبعد 0,2 km فقط عن مركز المدينة، يسمح للنزلاء بالوصول سريعاً وبسهولة إلى العديد من الوجهات المحلية المثيرة. يشكل هذا الفندق ملاذاَ مريحاً للاسترخاء ويمنح زواره فرصة للاستجمام والتجدد، وهو يقع على بعد خطوات من المعالم السياحية الكثيرة للمدينة كمثل: سبريدبوجينبارك, Switzerland Embassy, بيرلينر ميديزينهيستوروتشيز ميوزيم.

    إن حسن الضيافة والخدمات الراقية التي تعرف بها Steigenberger Hotels تغني تجربتك في InterCityHotel Berlin Hauptbahnhof. يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بالميزات التالية على أرض الفندق: تخزين الأمتعة, خدمة الغرف, واي فاي مجاني في جميع الغرف, مكتب الاستقبال على مدار الساعة, Wi-Fi في المناطق العامة .

    ادخل إلى واحدة من الغرف 412 وتخلص من عناء نهار طويل بمساعدة مجموعة كبيرة من الخدمات كمثل اتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت (مجاني), ماكينة قهوة/شاي, خزنة, ستالايت / كبل تلفاز, مكيف هواء الموجودة في بعض الغرف. كما أن مجموعة الخدمات الواسعة الموجودة في الفندق لضمان راحتك تترك لك الكثير من الخيارات لقضاء وقتك أثناء فترة إقامتك. إن كنت تتطلع إلى إقامة مريحة وهادئة في برلين، فستجد في InterCityHotel Berlin Hauptbahnhof بيتك الثاني.


    4- New Berlin

    العنوان : Petersburger Street 24., Friedrichshain, برلين, ألمانيا 10249


    image


    وصف الفندق :


    يحظى فندق New Berlin بمكان متميز في محور برلين سياحة, الحياة الليلية, مطاعم في منطقة Friedrichshain الفاتنة. يمكن من هنا للضيوف الاستمتاع بسهولة الوصول إلى كل ما تقدمه هذه المدينة النابضة بالحياة. يشكل هذا الفندق ملاذاَ مريحاً للاسترخاء ويمنح زواره فرصة للاستجمام والتجدد، وهو يقع على بعد خطوات من المعالم السياحية الكثيرة للمدينة كمثل: Karl-Marx-Allee Monumental, فولكسبارك, Intimes Cinema.

    إن الخدمات الممتازة وحسن الضيافة العالي في New Berlin تجعل إقامتك تجربة لا تنسى. يقدم هذا الفندق العديد من الخدمات الكفيلة بإرضاء أكثر الضيوف تطلباً.

    تعكس غرف الفندق البالغ عددها 66 المنتشرة في 6 طوابق جواً من الدفء والألفة.خدمات عصرية مثل اتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت (مجاني), مجفف شعر, مناشف حمام, طاولة كي, مروحة موجودة في بعض الغرف المختارة. يقدم الفندق خدمات رائعة كمثل ساونا, سبا, تدليك لمساعدتك على الاسترخاء بعد نهار طويل من النشاط والتجوال في المدينة. يشكل New Berlin بخدماته الراقية وموقعه الممتاز، قاعدة مثالية للاستمتاع بإقامتك في برلين.


    235959_14042919170019253453_800x600.jpg
    800 x 599 - 50K
    162209_14092622140022444305_800x600.jpg
    798 x 600 - 50K
    429806_14081516180021218245_800x600.jpg
    800 x 599 - 49K
    149937_14050814570019346473_800x600.jpg
    800 x 599 - 50K