مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

• بالحقيقة انا عضو شبه جديد تقريبا لاني منذ بضعة ايام تم انتمائي لهذا المنتدى,, من خلال منشوراتكم لاحضت بأنكم مثقفين ولديكم وعي وتجدد واطلاع على العالم المتحضر مع الالتزام بأصولكم وتاريخكم وحضارتكم ,, فعلا يسعدني التعرف بكم !
    بعيدا عن ذلك كان عندي سؤال وطرحته على بعض الاخوه والاخوات هنا في المنتدى ولم احصل على اجابة,فمن لديه معلومه فاليساعدني بها وسأكون ممتن له.
    سؤالي هو:هل يوجد اختصاص Germanistik او Deutsch als Fremdsprache DAF لمستوى الماستر في جامعة هامبورغ او برلين؟

مودتي لكم!
    ياسر
  • معقول انا مكروه لما دخلت المنتدى
    لدرجمة مافي احد رد على الاقل بكلمة اهلا ههههههه
  • انا هلآ حتى شفت الموضوع @yasser23
  • بمناسبة سؤالك ... احب اقولك انو عندي صديقه تدرس germanistik في جامعة بون الموجودة في مدينة بون ...
  • http://forum.almaniah.com/index.php?p=/discussion/3969/جواب-على-سؤال-الصديق-العزيز-لي-جدا-yasser-دراست-تخصص-ال-germanistik-في-برلين-للماستر-

لقد عملت هذا الموضوع لآجلك @yasser23 .... واتخرت لك ان تدرس في برلين لآني فيها .. وتسعدني رؤيتك وصداقتك @yasser
  • تم نقل الموضوع لغرفة " الدراسه في المانيا "

ادارة المنتدى
  • manal

هههه هذا الموضوع نشرته قبلك… تقريباً شهر 12

الصراحة انا طموحي اكمل الماستر بالمانيا ورغبتي اصبحت برلين واتمنى ان احصل معلومات اكثر عنها ..لأن اذا قدمت على منحة دراسية يجب ان اكتب 3 جامعات ارغب بها واريد ان اختار اولا برلين… نحن بأنتضار اي معلومة بخصوص موضوعي ..وشكراا الك يامنال
  • nimar
    برلين روعة واتمنى الدراسة بها ..وحتى لو لم يحالفني الحظ وادرس ببرلين… انا اوعدك ،،بأني لو اتيت لألمانيا ودرست بغير جامعة سوف أأتي لبرلين ..وانا مؤمن بأني سوف اراك…
  • اتمنى لك التوفيق @yasser23
  • نعم نعم مدينة برلين هي بالفعل جميله جدا وفيها كل شي ء .. حتى انا موجوده فيها ايضا ^ـ^