مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

أكير شركات حجر هاشمى هيصم
  • واجهات جرانيت
    موجودة جدًا ، من المحتمل أيضًا أن تتأثر واجهات الجرانيت حجر هاشمي بالتدهور المرتبط بالتلوث أو بتدهور مفاصلها.

    واجهات حجرية
    واجهات الحجر الرملي عرضة للتلف بسبب الأملاح وتسرب المياه المرتبط بسوء الأحوال الجوية.
    حجر هاشمي هيصم

    ابتلاع واجهة حجرية: جص أم ماء قوي؟
    تنظيف الواجهات الحجرية
    حجر هيصم

    قبل أي تطبيق للجص أو الطلاء واجهات منازل ، من الضروري تنظيف واجهته الحجرية للتحقق من حالتها. للحصول على سطح نظيف وصحي ، يمكنك استخدام ماكينة واجهات منازل بالحجر غسيل بالضغط أو استخدام فرشاة يدوية ونفث ماء لإزالة آثار الوحل أو التلوث. وانتهز الفرصة لعلاج ارتفاع الشعيرات الدموية واجهات فلل وغيرها من التشققات. يمكنك بعد ذلك الانتقال إلى تجديد الواجهة الحجرية الخاصة بك.
    واجهات فلل الحجر

    ابتلاع الواجهة الحجرية: الجص
    واجهات عمارات حجر

    نظرًا لقوتها وجمالياتها الطبيعية واجهات عمارات ، لا تتطلب الواجهات الحجرية الجص. ومع ذلك ، سيكون من الضروري استخدام منتج طارد للماء و / أو واقي عليها ، ولا سيما لمنع تكون الرغوة هناك. حجر فرعونى إذا كان هناك جص موجود بالفعل على الحجارة والذي يجب أن يظل مكشوفًا ، فسيتم إزالته.

    من ناحية أخرى ، فإن جميع الواجهات التي تم التخطيط لها بحيث لا تبقى الحجارة عارية قد تكون مطلية بالجير الجوي أو الهيدروليكي.

    سيتم تطبيقه في طبقات رقيقة للواجهات من حجر الأنقاض. وبالنسبة للواجهات المصنوعة من حجر الرحى ، فإننا نفضل أيضًا استخدام جص من الجير يحمي ويزين الدعامة.

    ابتلاع الواجهات الحجرية: مياه قوية

    لا ينصح بطلاء الواجهات الحجرية ، لكن يوصى بوضع النقوش عليها. إنه مزيج من الماء والجير والصبغة شبيهة بالبقع التي ستعمل على إصلاح الزجاج الواقي وإضفاء اللون على واجهتك الحجرية.