مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

أسعار الحجر الهاشمى فى مصر 2020
  • أنماط ومواد الكسوة الحجرية

    الأصناف المستخدمة عديدة جدًا.
    اسعار حجر هاشمي

    تتطلب المواد الأكثر شيوعًا للكسوة الخارجية الامتثال اسعار الحجر الهاشمى فى مصر 2020 لمتطلبات الأداء الصارمة للغاية. يجب أن تتحمل الأحجار المستخدمة في الواقع التغيرات في درجات الحرارة اسعار حجر هاشمى هيصم (ليل / نهار يوميًا وموسميًا بين الصيف والشتاء) ، والطقس السيئ وخاصة دورات التجميد ، لا تغير اللون بعد التعرض لأشعة الشمس اسعار حجر فرعونى ، ولها مظهر جمالية ممتعة وقيمة جيدة مقابل المال. يجب أيضًا أن تكون أجهزة التثبيت أو الملاط المريح موثوقًا وآمنًا لتجنب السقوط العرضي اسعار الحجر الفرعونى فى مصر 2020 لأجزاء أو ألواح كاملة مع الأضرار الناتجة عن الناس أو الأشياء.
    من ناحية أخرى حجر هاشمى هيصم ، فإن صفات الصخور الأكثر ملاءمة للطلاء ليست مسامية جدًا ومقاومة للأحماض (خاصة إذا كانت موجودة في غرف الخدمة مثل سعر الحجر الهاشمي في مصر الحمامات أو المطابخ) ومن الواضح أن الرطوبة. بساطة الإدارة والتنظيف هي أيضًا صفات محل تقدير كبير.
    سعر متر الحجر الفرعونى 2020

    ماذا تختار ومتى

    لذلك فإن أكثر الأحجار شيوعًا في الأسطح الخارجية هي سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر الحجر الرملي الأصفر ، وبييترا سيرينا (مجموعة متنوعة من الحجر الرملي الرمادي النموذجي لتوسكانا) ، والرخام الأحمر ، وبعض الحجر الجيري مثل حجر هاشمي الأمونيت (المعروف بشكل غير صحيح باسم رخام فيرونا ) أنواع مختلفة من الترافرتين ، والنيس والجرانيت . هذه صخور من أصول مختلفة ، magmatic ، الرسوبية أو المتحولة.
    حجر فرعونى

    في الأغطية الداخلية نجد نفس الأحجار ، بالإضافة إلى بعض الأصناف الأكثر حساسية مثل الرخام المناسب ، حبات الزينة ، العقيق أو حجر البلد. على أي حال ، هذه صخور ذات مظهر جيد ، تتميز بمجموعة واسعة من الألوان (الأبيض والأصفر والوردي والأحمر والبرتقالي والأخضر والأزرق والبني والرمل ، وظلال مختلفة من الرمادي والأسود) ، نغمة على ظلال نغمة وعروق عشوائية.

    الأنماط المتكررة هي في الأساس اثنان. طلاء للبلاطات العادية ، بشكل عام على شكل مربع أو مستطيل بأبعاد متوسطة أو متوسطة كبيرة ، أو رسومات غير منتظمة الشكل تحاكي البناء الحجري.
    يميل الأول إلى السيطرة على واجهات المباني أو في بيئات مثل الحمامات والمساحات التمثيلية ذات المظهر الكلاسيكي ، بينما يمكن العثور على الأخير بسهولة في مناطق المعيشة أو في الحمامات الأكثر حداثة وديناميكية.