مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

أرخص قوالب جبس
  • مزايا اللوح الجصي
    قوالب جبس للبيع

    يتم استخدام المواد التي يصنع بها اللوح الجصي على نطاق واسع قوالب جبس في أعمال التجديد والإنشاءات الجديدة في المنطقة السكنية وكذلك في المباني العامة. مزاياها لا تعد ولا تحصى حقا ، وهنا مزاياها الرئيسية.
    قوالب جبس جاهزة

    الديكورات: تخلق مستويات مختلفة على السقف قوالب جبس للبيع في الامارات ، وتفصل بين الغرف ، وتلعب بأشكال هندسية وتعطي لمسة عصرية لتسجيل النقدية.
    الإضاءة: يجدد ويجعل إضاءة الغرفة أكثر وظيفية. يمكن وضع الأضواء في أي مكان دون كسر الجدران ويمكن عمل حلول مبتكرة. قوالب جبس للبيع في مصر
    يخفي عيوب.
    يخفي النباتات المختلفة: يخفي الكابلات والأنابيب المختلفة بعد تجديد النظام الكهربائي أو الهيدروليكي.
    العزل: يتيح لك استخدام الأسقف المعلقة من اللوح الجصي قوالب جبس للبيع في العراق توفير المساحة اللازمة لإدخال المواد العازلة التي ستقلل الضوضاء والتشتت الحراري بين طابق وآخر ، مع الحفاظ على كل من الصمت والحرارة البيئة.

    اللوح الجصي: التثبيت وأشياء يجب معرفتها

    تعدد الاستخدامات وسهولة الاستخدام والاقتصاد يجعل اللوح الجصي واحدًا من أكثر المواد المستخدمة في البناء الداخلي الخفيف. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته حول وضع اللوح الجصي لتصميم حلول إبداعية فريدة ومبتكرة وإنشاء منتجات بسرعة. اللوح الجصي هو مادة بناء تستخدم على نطاق واسع في البناء.

    لقد فضلت بعض خصائص هذه المواد انتشارها لبناء الجدران والجدران المضادة والأسقف الزائفة ، مثل ، على سبيل المثال ، التكلفة المنخفضة وسرعة التركيب فيما يتعلق بالبناء. علاوة على ذلك ، نظرًا لطبيعته المعدنية ، فإن الجبس المطلي يضمن بيئات صحية لأنه لا يطلق مواد ضارة في البيئة وبفضل خصائصه المائية ، فإنه ينظم الرطوبة بشكل طبيعي ولا يفضل انتشار العفن والفطريات. وأخيرًا ، فإن اللوح الجصي ، كونه مادة خفيفة ، يضمن أيضًا قدرًا أكبر من الأمان في حالة حدوث زلزال.